الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

بعض القواعد الجديدة للتجارة الخارجية

Jul 04, 2019

في الآونة الأخيرة ، أصدرت بعض coutries لوائح جديدة للتجارة الخارجية ، والتي تم تنفيذها من 1 يوليو 2019.


إعلان متقدم عن البيان (بنغلاديش)

من أجل زيادة التجارة الدولية وتخليص البضائع المستوردة ، أعلنت بنغلاديش عن تنفيذ معالجة ما قبل الوصول (PAP) ، والتي هي انحراف واضح. من 1 يوليو ، طلب مكتب الضرائب الوطني البنجلاديشي أن يتم تقديم معلومات البيان الإلكتروني الكاملة لوكيل السفينة (بما في ذلك معلومات مجموعة MBL + HBL) قبل 24 ساعة من موعد الإبحار المقرر لآخر ميناء للاتصال.


ضريبة الصودا (ماليزيا)

كما ورد ، أعلنت دائرة الجمارك الماليزية أن ضريبة المشروبات السكرية (المعروفة باسم ضريبة الصودا) قد تم تنفيذها اعتبارًا من الأول من يوليو. إلى جانب ذلك ، سوف يحصل التاجر على فترة سماح مدتها شهرين (من 1 يوليو إلى 31 أغسطس).


يجب أن يكون لإزالة المواد الكيميائية وثيقة "هذه" (كوريا)

تنص لوائح K-REACH الكورية على أنه اعتبارًا من 1 يوليو 2019 ، يجب على المستلزمات غير الكورية (بما في ذلك الشركات الصينية) التي تصدر السلع الكيميائية إلى كوريا إعداد مستند مسجل مسبقًا لـ K-REACH. إذا لم يقدم الموردون وثيقة K-REACH المسجلة مسبقًا وفقًا لما تتطلبه الجمارك الكورية ، فلن يتمكنوا من الحصول على التخليص الجمركي. إذا لم يتم العثور على المنتجات المسجلة مسبقًا في السوق الكورية ، وفقًا للوائح ، فإن المستوردين الكوريين والأشخاص الذين يعالجون هذه المنتجات ويستخدمونها سيفرضون غرامة قدرها 50 مليون وون وما لا يقل عن 7 سنوات في السجن ، وإضافة 5 ٪ عقوبة إضافية من دخل هؤلاء الناس في السوق الكورية.