الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

مستخلص نبات اللوتس: خيار جيد لتقليل الدهون

Jul 25, 2019

image

في الصيف ، يمكن للناس في كثير من الأحيان رؤية مشهد رائع: أوراق اللوتس الخضراء تمتد إلى الأفق ، واللوتس تبدو مشرقة للغاية تحت أشعة الشمس.


LotusLotus












مضان اللوتس من يونيو إلى أغسطس. في الصين ، هناك أنواع مختلفة من اللوتس ، وكل جزء من اللوتس مفيد للناس. يمكن تناول جذر اللوتس والبذور كغذاء ودواء ، في حين يمكن استخدام العقدة الورقية الجذرية وورقة اللوتس أيضًا في الطب. لذلك ، يسمى اللوتس باسم "غانوديرما لوسيدوم في الماء".


1. التطبيق:

تنتج شركتنا مستخلص اللوتس ، والذي يستخدم على نطاق واسع في إنتاج الأدوية التي تخفض نسبة الدهون ، وأطعمة الحمية ومنتجات الرعاية الصحية.


2. معلومات المنتج:


Product Information of Lotus Leaf Extract Lotus Leaf Extract


3. شهادة و التأهيل


Certification and Qualification


4. وظيفة nuciferine

لأن الخلايا الجسدية للناس ليست حساسة للأنسولين Lotus غالبًا ما يتم تقليل تحمل الجلوكوز لدى المريض ، بينما غالبًا ما تزداد نسبة الدهون الكلية والكوليسترول والدهون الثلاثية والأحماض الدهنية المجانية ، مما يُظهر فرط شحميات الدم وفرط شحميات البروتين الدهني. هذه الأعراض هي الأساس الذي يمكن أن يحفز تصلب الشرايين السكري ، وأمراض القلب ، تحص صفراوي ، وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الأمراض. يمكن أن يتحلل نوسيفيرين من نبات اللوتس بشكل فعال ويقلل من الدهون الجسدية ، ويحسن من إدراكه للأنسولين ، ويمنع حدوث مرض شديد الدهن.

لدينا كمية كبيرة من مستخلص نبات اللوتس للبيع ، مرحبا بكم في شراء !