استخراج الينسون

الاسم اللاتيني: Tanacetum Parthenium L.
الجزء المستخدم: برعم الزهرة.
المواصفات: 0.3٪ ، 0.8٪ بارثينوليد.
المظهر: مسحوق ناعم أصفر بني.

تفاصيل المنتج

مقدمة المنتج

كما يظهر من اسمها باللغة الإنجليزية ، يمكن أن يساعد مستخلص الينسون في تحسين نزلات البرد وتحسين أعراض الحمى. يمكن لمركبات الحمى أن تبطئ من سبب الالتهاب ويمكن أن تقلل من تكرار النوبات وألم التهاب المفاصل. تم إدراجه في USP وتمت الموافقة على الوظيفة الطبية.


مستخلص زهرة الأقحوان هو مستخلص برعم زهرة أقحوان البارثينيوم ، ويحتوي بشكل أساسي على زيت طيار (α-pinene) و sesquiterpene lactone (بارثينوليد بارثينلايد ؛ له تأثيرات مسكنة ومضادة للأورام ومضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا والصداع النصفي ؛ وغالبًا ما يستخدم لعلاج الصداع النصفي ، كما أنه يستخدم في علاج التهاب المفاصل والروماتيزم وعسر الطمث وسرطان الدم وغيرها.


معلومات اساسية:

الاسم اللاتيني: Tanacetum Parthenium L.

الجزء المستخدم: برعم الزهرة

المواصفات: 0.3٪ ، 0.8٪ بارثينوليد

المظهر: مسحوق ناعم أصفر بني

رقم CAS: 20554-84-1

طريقة الاختبار: بواسطة HPLC

الصيغة الجزيئية: C15H20O3

الوزن الجزيئي: 248.32

feverfewfeverfew extract


الوظيفة والتطبيق

1. مستخلص الينسون له نشاط قوي ضد الأورام. يمكن لهذا المستخلص تدمير خلايا سرطان الدم النخاعي الحاد ، وهو ما يساعد بشكل كبير في تطوير عقاقير جديدة لسرطان الدم. يمكن لهذا المستخلص أيضًا القضاء بشكل مستهدف على الخلايا الجذعية التي تسبب ابيضاض الدم النقوي الحاد والمزمن ، والحد بشكل أساسي من حدوث الأمراض.

2. يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض من الصداع النصفي إلى الروماتيزم. يمكن أيضًا معالجتها إلى مسحوق (كبسولة) مع النباتات الطبية الطبيعية الأخرى.

3. يمكن أن تستخدم كعامل مضاد للرياح لعلاج انتفاخ البطن.

4. يمكن استخدام مستخلص الأقحوان كمسهل ومبيد حشري (طفيلي).

5. كما يمكن استخدامه لتسكين آلام الكلى والدوار وقيء الصباح.

6. تساعد في تحسين أعراض البرد والحمى.



Hot Tags: مستخلص الينسون ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، شراء ، رخيصة ، السعر المنخفض ، عضوي ، طبيعي نقي ، جودة عالية ، معتمد من GMP ، معتمد من كوشير ، معتمد من ISO ، طبيعي 100٪ ، توريد المصنع ، بيع ساخن
التحقيق

You Might Also Like