مستخلص إشنسا بوربوريا

إسم لاتينيّ: إشنسا بوربوريا (لين.) مونش
الجزء المستخدم: جذور جافة مع أجزاء هوائية
المواصفات: انظر الوصف التفصيلي
الدرجة: الطب النباتي / المنتجات التكميلية&Cosmetics&Food&Beverage
العبوة: 1 كجم / كيس ، 25 كجم / طبل

تفاصيل المنتج

مقدمة

يستخدم مستخلص إشنسا بوربوريا بشكل عام الأجزاء الهوائية من إشنسا بوربوريا. تمت تربية EP على نطاق واسع بعد إدخالها إلى الصين. لأن القنفذية نبات معمر ، يتم حرثها كل ثلاث سنوات. إمداد جذر النبات محدود للغاية وغير مستدام. منذ يتم استيراد عشب الجذر. سعر استخراج الجذر أعلى نسبيًا.


تشمل الأنواع الطبية من إشنسا بشكل رئيسي ،

المكون الرئيسي هو البوليفينول وحمض السيكوريك. تكتشف الأشعة فوق البنفسجية مركبات مركب البوليفينول بشكل عام. محتوى البوليفينول USP في الولايات المتحدة هو مجموع المحتوى المقاس بشكل منفصل في المرحلة السائلة ويستخدم كمكمل غذائي.


لماذا أخترتنا:

في مقايسة حمض السيكوريك بمستخلص إشنسا بوربوريا ، يتم استخدام عامل سيجما القياسي ، وهو الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم

بينما مع علامة تجارية مختلفة للوكيل القياسي ، يمكن أن يختلف المحتوى كثيرًا

محتوى حمض السيكوريك في Victarbio دقيق ومتوافق مع عملية فحص محتوى USP.

منذ أن تأسست الشركة في عام 2010 ، اختارت مستخلص إشنسا كمنتج خروج المغلوب. تم التعاقد معنا مع مزرعة إشنسا بوربوريا المحددة لضمان توريد المواد الخام. يتم التحكم في عملية الاستخراج وبعد مناقشة الفريق المهني.

تعاون مع معمل رائد تابع لجهة خارجية مثل Eurofin و SGS و Alex Sterwd يكتشف المعادن الثقيلة ومخلفات المبيدات والهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات لإصدار تقرير فحص موضوعي.


فحص المنتج النموذجي

4٪ منتجات حمض السيشوريك:

من بينها حمض الكلوروجينيك: 0.006٪ ، حمض الكافيك: 2.31٪ ، إشنسا: 0.13٪ ، حمض السيكوريك: 4.17٪ ،

إجمالي حمض الفينول: 6.62٪


2٪ منتجات حمض السيشوريك:

من بينها ، حمض الكلوروجينيك: 0.006٪ ، حمض الكافيك: 1.69٪ ، إشنسا: 0.065٪ ، حمض السيكوريك: 2.82٪ ، إجمالي حمض الفينول: 4.58٪


حمض السيكوريك

يحتوي مستخلص إشنسا بوربوريا على مجموعة متنوعة من المكونات الكيميائية ، بما في ذلك بشكل أساسي السكريات والبروتينات السكرية وأمينات الألكيل ومشتقات حمض الكافيين ومركبات أخرى. حمض السيكوريك هو أحد مشتقات حمض الكافيين وهو أحد أهم المكونات النشطة من الناحية المناعية في إشنسا. أظهرت الدراسات الدوائية أن حمض السيكوريك عزز وظيفة المناعة ، والتأثيرات المضادة للالتهابات ، ويمكن أن يثبط الهيالورونيداز ويحمي الكولاجين م من تأثير الجذور الحرة التي يمكن أن تؤدي إلى تدهور. أظهرت الدراسات الحديثة أيضًا أن حمض السيكوريك يمكن أن يمنع HIV-1 و H1V-1 Integrase. لذلك ، سواء في هذا النوع من الأدوية النباتية أو في الأطعمة الصحية ذات الصلة ، أصبح محتوى حمض الأقحوان أحد مؤشرات الجودة المهمة لتقييم مستحضراته.


بقايا المعادن والمبيدات

echinacea purpurea extract report


1% cichoric acid nutrition report



وظيفة:

السكريات: السكريات الجزيئية العالية من إشنسا مثل إيزوكسيلان وأرابينوز لها تأثيرات مناعية ، والتي يمكن أن تحفز تكاثر وحيدات ونشاط الضامة ، بحيث يمكن للبلاعم أن تطلق عامل نخر الورم ألفا (TNF-a) وإنترلوكين وإنترفيرون بيتا -2. TNF-α له تأثير مضاد للفيروسات ويحث الجسم على مقاومة عدوى فيروسات DNA و RNA المختلفة ؛ الإنترلوكين 1 والإنترلوكين 6 و TNF-α لها أهمية كبيرة في استعادة العدوى وتنشيط خلايا CD4-T.

مركبات الألكيلاميد: لها تأثيرات مناعية ومضادة لعدوى الجهاز التنفسي العلوي. أظهرت التجارب أن الألكيلاميد الموجود في إشنسا يمكن أن يثبط أنشطة 5-ليبوكسيجيناز وانزيمات الأكسدة الحلقية ، وبالتالي زيادة عدد الخلايا القاتلة الطبيعية.


2. تأثير مضاد للفيروسات

يمكن أن يثبط مسحوق مستخلص إشنسا بوربوريا الأنفلونزا والهربس والفيروسات الحويصلية والفيروسات الأخرى ، ويمكن أن يثبط نشاط الهيالورونيداز ، وبالتالي يمنع الفيروس من الارتباط بمستقبلات سطح الخلية ؛ جزء عديد السكاريد من إشنسا له تأثير شبيه بالإنترفيرون ، والذي يمكن أن يمنع نمو الفيروس ؛ يمكن أن تؤثر القنفذية على وظيفة الضامة السنخية ، وخاصة لتعزيز إنتاج NO و TNF-α بواسطة الضامة. تطلق البلاعم السنخية NO لتدمير الناقل المعدي ، المرتبط بمضادات الفيروسات ويمكن أن يمنع ويعالج نزلات البرد. لقد أثبت عدد كبير من التجارب السريرية أن إشنسا له تأثير مثبط جيد على العديد من الأمراض الفيروسية ، مثل نزلات البرد ، ومرض نيوكاسل غير النمطي ، والانتشار (الجهاز التنفسي ، والكلى) ، والجراب من القماش ، ونخر الطحال ، وحلقة الخنزير&# 39 ؛ مرض فيروسي ، مرض فيروس بارفو الخنازير ، إلخ.


3. نشاط مضاد للالتهابات ونشاط مضاد للجراثيم

السكريات وحمض الكافيين لهما نشاط مضاد للجراثيم. يحتوي إيزوبوتيل أميد غير المشبع الموجود في الجذور والأجزاء الهوائية من إشنسا على وظيفة مناعية ، ويمكن أن يمنع مسببات الأمراض من التسبب في الالتهاب ، وله نشاط قوي مضاد للالتهابات ، ويمكن استخدامه للعدوى البكتيرية. في حالات العدوى البكتيرية الشديدة ، يمكن أن تزيد القنفذية بشكل كبير من التأثير عند دمجها مع الأدوية المضادة للبكتيريا.


الاستطبابات: يستخدم قبل وبعد تحصين الخنازير والدجاج بلقاح ، يمكن أن يزيد عيار الأجسام المضادة ويطيل وقت ذروة الجسم المضاد ؛ تستخدم للأمراض الفيروسية مثل الأنفلونزا الخفيفة ، ومرض نيوكاسل غير النمطي ، والتهاب الجراب المعدي ؛ مرض الأذن الزرقاء الخنازير ، العلاج المساعد المستدير للفيروس الحلقي ، إلخ.


الاستخدام والجرعة: أضف 1000 جرام من خليط مسحوق إشنسا لكل طن من العلف ؛ أضف 1000 مل من محلول إشنسا لكل طن من الماء لمدة 5-7 أيام.









VICTAR هي واحدة من الشركات المصنعة والموردين الدوائية والطبية الرائدة في الصين ، مع مصنع محترف ، نحن قادرون على أن نقدم لك مستخلص إشنسا بوربوريا طبيعي نقي وطبيعي 100٪ وعضوية ومعتمدة من GMP وشهادة كوشير ومعتمدة من ISO مع كل من السعر المنخفض و جودة عالية. مرحبا بكم في شراء منتجات رخيصة ، بيع الساخنة ، وتوريد المصنع منا.
Hot Tags: مستخلص إشنسا بوربوريا ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، شراء ، رخيصة ، السعر المنخفض ، عضوي ، طبيعي نقي ، جودة عالية ، معتمد من GMP ، معتمد من ISO ، طبيعي 100٪ ، توريد المصنع ، بيع ساخن
التحقيق

You Might Also Like